10 خدع بحثية مسلية لمحرك "غوغل"... خدع مدهشة

 

خدع بحثية مسلية لمحرك "غوغل"

في الكثير من الأحيان يبحث الأشخاص عن أمور وأشياء للتسلية والضحك عبر الإنترنت, للترفيه عن أنفسهم أو التخلص من ضغوطات الحياة وكسر الملل.. , لذلك سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل الخدع البحثية المسلية لمحرك البحث غوغل, خدع بحثية مضحكة لغرض الترفيه والتسلية (10 خدع بحثية مسلية لمحرك "غوغل"... خدع مدهشة)

10 خدع بحثية مسلية لمحرك "غوغل"... خدع مدهشة:

  1. البحث عن كلمة "Askew": عند البحث عن كلمة "Askew", فستُفاجأ بميل كل نتائج البحث الظاهرة على الشاشة.
  2. البحث عن "Zerg Rush": قم بالبحث عن "Zerg Rush" ثم أدخل لأول رابط يظهر لك: elgoog.im/zergrush, ستظهر لك دوائر صغيرة تقوم بالهجوم على نتائج البحث ومحوها تدريجيا.
  3. البحث عن جملة "do a barrel roll": إذا بحثت عن جملة "do a barrel roll" على محرك البحث "غوغل" ستقوم صفحة النتائج بدوران مرتين بشكل كامل تماماً...
  4. البحث عن جملة "Blink HTML": كتابة blink تعني غمز أو رمش.. عند كتابها مع كلمة HTML، أي "Blink HTML" ستلاحظ أن النتائج البحثية تظهر وتختفي باستمرار وكأنك تغمز لك ..
  5. البحث عن "Google in 1998": بمعنى "غوغل في عام 1998" ثم أدخل إلى أول رابط, سيظهر لك شكل متصفح  البحث غوغل كما بدأ في عام 1998, ثم يمكنك استعمال هذا المحرك القديم والبحث فيه لتظهر لك النتائج كما كانت تظهر عام 1998..
  6. كتابة شعار غوغل بالمقلوب "elgoog": إذا أردت أن تظهر نتائج البحث كلها مقلوبة, اكتب "elgoog" ثم أدخل رابط Əๅɓoo لتصبح الصفحة تدور والنتائج مقلوبة، وابحث عن أي شيء تظهر النتائج  وتصبح مقلوبة باستمرار..
  7. البحث عن عبارة "guitar google": هذه ممتازة جدا خاصة لمحبي الموسيقى, ابحث عن guitar google وادخل لأول رابط , سيظهر لك شعار غوغل على شكل غيتار, يمكنك استخدامه بتحريك وتمرير الموس فوقه.
  8. البحث عن عبارة "google gravity": تعني جاذبية غوغل.. عندما البحث عن google gravity قم بالدخول إلى أول رابط في نتائج البحث, سيسقط شعار غوغل وباقي أقسام الصفحة كما أنه في جاذبية صفر.. ويمكنك تحريك, رفع, إفلات مكونات الصفحة بالموس.. 
  9. البحث عن "google sphere": كلمة sphere تعني جسم كروي, بعد البحث عن google sphere ادخل إلى أول رابط من نتائج البحث ستظهر لك مكونات صفحة البحث غوغل وهي تدور على نفسها على شكل مجسم كروي..
  10. البحث عن مصطلح "toobigtouse": بعد البحث عن "toobigtouse" ادخل لأول رابط , سيظهر لك شعار غوغل وهو يتضخم..





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-